جهاز جولدن سينس لكشف المعادن

real gold detectors

تاريخ نشر الاعلان لبنان, بيروت في 30/06/2012
realgolddetectors realgold
شركة REALGOLD Detectors لأجهزة كشف الذهب والكنوز والمعادن والمياه تحت الارض
تقدم احدث تقنيه لكشف الكنوز في باطن الارض
أحدث وأقوى جهاز بالعالم بنظام الكهرمغناطيسي متخصص لكشف الذهب والكنوز والدفائن تحت الارض
الكهرمغناطيسي GOLDEN SENSE 2012 جهاز
تم تصنيع هذا المنتج ليكون متخصصا لكشف عروق الذهب الخام وشذرات الذهب والعملات والمعادن الصغيره الاخرىلا سيما في المناطق التي هي غنية بالذهب الخام والعملات والمعادن العميقه والتي تم مسحها وتمشيطها باجهزه اخرى ذات اعماق قليله لذا يمكننا اعادة البحث في نفس الاماكن الان من خلال استخدامنا لهذا المنتج المطور ويمكننا الوصول لاعماق اكثر مميزات الجهاز: عند اكتشاف اي هدف سيصدر الجهاز صوت وسيكون الصوت بعدة نغمات منها متخصص للذهب ومنها للنحاس ومنها للحديد مع العلم انه يمكننا الغاء الكشف عن معدن الحديد كما انه مزود باضاءه خاصه حيث سيكون للمعدن الذهب اضاءه باللون الاحمر وباقي المعادن اضاءه باللون الازرق. عمق الجهاز يصل الى 2 متر كحد اقصى.
تم تطوير هذا الجهاز ليكون قادرا على العمل في جميع انواع التربه وعدم التاثر باي عوامل طبيعيه كالصخور وفلزات المعادن او اي عوامل اخرى كما انه مزود بتقنيه الضبط والموازنه حيث يمكننا تعريف الجهاز على اي نوع من انواع التربه حينها سيكون الجهاز قادرا على العمل في جميع الظروف والمناخات
يمكنك البحث لاكثر من 40 ساعة مع البطارية التي صممت خصيصا لهذا الجهاز فإنه يوفر لك الفرصة لإجراء بحث دون انقطاع للاستخدام كما يرفق مع المنتج شاحن منزلي بالاضافه لشاحن سياره
يمكنك التحقق من مستوى البطارية عن طريق الضغط على زر الاختبار البطارية وإعادة شحن البطارية في أي وقت تشاء.
جهاز GOLDN SENSE ، وضع خصيصا لشذرات الذهب والعملات والمعادن الأخرى الصغيرة، وسوف تكتشف بسهولة أهداف في أعماق ذلك للكشف عن الأخرى لا يمكن الوصول إليها. تحسس ذهبية ليس فقط يجد الضحلة شذرات الذهب والعملات والمعادن الأخرى كشفها بواسطة أجهزة الكشف عن الأخرى، ولكنه أيضا لا يغيب عن أصغر المعادن في أعماق لا يصدق أن أجهزة الكشف عن الأخرى لا يمكن الوصول إليها.
لا سيما في المناطق التي هي غنية في شذرات الذهب والعملات والمعادن عميق، وقد تم تفتيش سطح الأرض لسنوات، ولقد تم حفر أكثر من المعادن الضحلة وأصغر من. الباحثين في مثل هذه المناطق في حاجة للوصول الى شذرات الذهب والعملات والمعادن الأخرى المدفونة تحت الأرض أعمق. تحسس ذهبية وتقدم الآن هذه الفرصة مع الكشف عن أعمالها في أعماق لا يصدق التي تقدمها لها الالكترونية البرمجيات، وتصميم خاص وبحث الملف. وبالتالي، أصبح الخيار المثالي للباحثين عن الذهب، وعملة والمال.
تحسس الذهبية متفوقة تمييز المعادن. هذا بإعلام المستخدم عن نوع المعدن باستخدام نغمات الصوت المختلفة، وأضواء (المصابيح) في ألوان مختلفة. مع مساعدة من التمييز الذهبي لتحسس بسيطة وموثوق بها، سوف تكون قادرا على رؤية نوع من المعادن المكتشفة دون الحاجة لمتابعة الأعداد المركبةأوالبيانات
وهناك الكثير من أجهزة الكشف في سوق انتاج لهجة خلفية ثابتة تسمى "عتبة" لكشف أعمق. يجب على المستخدم متابعة التغييرات في الملعب هذه النغمة لتحديد الهدف. الاستماع إلى لهجة هذا يزعج باستمرار للمستخدم فضلا عن جعل من الصعب الكشف عن المعادن. تحسس الذهبي مع تقنيتها الرائدة ليس لديه عتبة وأنه يعطي من لهجة التحذير فقط عندما يكتشف معدن في حين تقدم أكثر عمقا من الأجهزة الأخرى. ولذلك، فإنه يسمح لتجربة الصمت ومريحة وأكثر عمقا في البحث .. أقصى عمق 2 متر.
ويمكن تحسس ذهبية استخدامها بسهولة على جميع أنواع من الأسباب. هل يمكنك تعديل توازن الأرض وضبط حساسية في غضون ثوان، وسوف تصل الى هدفك دون الحاجة إلى إعدادات معقدة المستخدمة في الأجهزة الأخرى وبالتالي اكتشاف الفرق تحسس الذهبي.
مربع نظام والتي يمكن استخدامها إما معلقة حول الرقبة أو قص على حزام يأخذ الوزن قبالة رمح فضلا عن توفير سهولة الوصول إلى وضع المقابض في جميع الأوقات.
شركة REALGOLD Detectors لأجهزة كشف الذهب والكنوز والمعادن والمياه تحت الارض
العنوان لبنان – بيروت – الغبيري - المشرفية – الشارع العام – سنترسالم – الطابق الثالث
هاتف : 009611547736 - فاكس : 009611547736
موبايل:0096171887660
موبايل2:0096171373133
الموقع الالكتروني : www.realgolddetectors.com
البريد الالكتروني : [ إنظر بيانات الاتصال ]
نَتَمنى لَكُم التَوُفيٌق والنَجاح إنشًاءَ الله

صور مرافقة

جهاز جولدن سينس لكشف المعادن

معلومات الإعلان

السعر

حسب النوع

تفاصيل البيع والشراء

شركة REALGOLD Detectors
تهديكم اليوم أكثر التقنيات تطورا في العالم
للكشف عن النفائس الدفينة والمعادن الثمينة و الكهوف
في باطن الأرض
موديلات / 2012
توضح نوع المعدن – حجمه – عمقه – شكله –أسمه بدقّـة عالية جداً
أنواع متنوعة لدينا , لكن لا شيء يفوق تقنية أجهزتنا التصويريه الجديده
والتي تعمل بنظام المسح التصويري الضوئي الأكثر تطورا في العالم
شامل– خارق– دقيق– راداري– تصوير ضوئي–ثلاثي الأبعاد وثنائي الابعاد
الكنز بين يديك الآن من خلال شركة REALGOLD Detectors
شعارنا جرب ثم اشتري
شركة REALGOLD Detectors لأجهزة كشف الذهب والكنوز والمعادن والمياه تحت الارض
العنوان لبنان – بيروت – الغبيري - المشرفية – الشارع العام – سنترسالم – الطابق الثالث
هاتف : 009611547736 - فاكس : 009611547736
موبايل:0096171887660
موبايل2:0096171373133
الموقع الالكتروني : www.realgolddetectors.com
البريد الالكتروني: [ إنظر بيانات الاتصال ]
نَتَمنى لَكُم التَوفُيق والناَجح إنشًاءَ الله

بيانات الاتصال

real gold detectors الاسم التجاري
realgolddetectors realgold الاسم
بيروت لبنان المشرفية العنوان
لبنان البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top